Franz

4.0.0

تطبيق واحد لتدبير كل مراسلاتك الفورية

9.4k

تقييم هذا التطبيق

Franz هو تطبيق يسمح لك بإستعمال كل تطبيقات المراسلة الفورية على جهازكم من خلال واجهة واحدة فقط. حيث يدعم هذا التطبيق حتى الآن كلا من: Slack ،Whatsapp ،WeChat ،HipChat Facebook ،Messenger ،Telegram ،Google Hangouts ،GroupMe ،Skype وGrape.

لكن الشيء الوحيد الذي عليك أن تقوم به لتتمكن من البدء في إستعمال خدمة المراسلة على Franz هو تسجيل الدخول بواسطة إسم المستخدم الخاص به. فمثلا إن كنت تود إستعمال Telegram، فكل ماعليك فعله هو أن تكتب رقم الهاتف خاصتك. أما بالنسبة للفيسبوك فسيكون عليك أن تكتب حسابك الشخصي وكلمة المرور، وعلى Whatsapp ستكون مطالبا بتصوير رمز QR بتقنية سكان.

يتميزFranz بواجهة مريحة وسهلة لتدبير عدة حسابات شخصية، شريطة عرض كل واحد من هذه الحسابات على تبويب مختلف. وفوق كل ذلك، ستصلك إشعارات تخبرك إن كانت هناك أية رسائل غير مقروءة على أي من تطبيقاتك.

هكذا يمنحك Franz برنامجا مثيرا للإهتمام لأي مستخدم يقضي الكثير من الوقت على حاسوبه. فبفضل Franz سيكون بإمكانك أن تجيب على أية رسالة بغض النظر عن مصدرها. كما سيكون بإمكانك كذلك أن تفعل ذلك دون حاجة لتصفح هاتفك أو لتشغيل عدة برامج في نفس الوقت على حاسوبك PC.
Uptodown X